|  Last update ديسمبر 7, 2020 , 7:54 ص

ديسمبر 07 2020


محافظ بارق يرعى إحتفال فريق «بوارق الخير» باليوم العالمي للتطوع



العلاقات العامة والإعلام :

 

رعا سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي مساء اليوم الأحد 1442/04/21هـ في قاعة چولي بالمحافظة ، الحفل الذي أقامه فريق بوارق الخيـر التطوعي التابع لجمعية البـر الخيـرية بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي ، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية والتباعد الإجتماعي .

ودشن سعادته معرض مبادرات وبرامج الفريق لعام 2019 — 2020 المصاحب للحفل حيث إستمع إلى شرحٍ مفصل عن المبادرات والبرامج التي نفذها الفريق بقيادة الأستاذ أحمد البدوي .

وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ، حيث قدم الحفل الأستاذ محمد أحمد زهير ، عقب ذلك ألقى رئيس جمعية البـر الخيـرية بمحافظة بـارق الأستاذ محمد علي غشام كلمة إفتتاحية ، تلاها كلمة للمدير التنفيذي الأستاذ علي شعتور البارقي تحدث فيها عن مفهوم العمل التطوعي وأهميته مستعرضاً مبادرات فريق بوارق الخيـر خلال العام الحالي 2020 .

وحلّ ضيفاً على الحفل الأستاذ حسين لخرش أحد رواد العمل التطوعي والذي أجـاب عن عدة أسئلة وجهت إليه من الأستاذ أحمد البدوي أمام حضور الحفل تضمنت سيرته في المجال التطوعي .

وقد تخلل فقرات الحفل ثلاثة عروض مرئية تضمنت التعريف بالعمل التطوعي وكشفت عن بعض الأعمال الإلكترونية التي نفذها الفريق خلال فترة جائحة كورونا ، كما شهد الحفل توقيع عدد من عقود الشراكات بين جمعية البر والقطاعين الحكومي والخاص .

وكان لمحافظ بارق كلمة تحدث خلالها عن العمل التطوعي وأهميته وسعي الدولة لتحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 نحو الوصول إلى عدد مليون متطوع ومتطوعة ، وألقى الأستاذ عامر عبدالله مدير مكتب الضمان الإجتماعي بمحايل عسير كلمة كانت ختام الحفل ، ثم أُلتقطت الصور التذكارية .

وقد شَرُفَ الحفل بحضور نخبة من مفوضية رواد كشافة محايل عسير .

من جانبه ، قدم رئيس الجمعية الأستاذ محمد علي غشام شكره وتقديره لمحافظ بارق راعي الحفل ولرئيس وأعضاء فريق بوارق الخيـر التطوعي وشركاء النجاح وكافة الحضور .

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *